Bonjour l'ami,
La direction du forum forza-baklawa vous prie de prendre la peine de s'inscrire afin d'ouvrir toutes les rubriques du Forum. La nouvelle version du site et forum est sur ce lien http://www.forza-baklawa.com


.
 
Le SiteLe Site  AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  ConnexionConnexion  

Partagez | 
 

 CSSfaxien=Stade Tunisien

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Admin
Admin
Admin


Masculin Nombre de messages : 2016
Age : 65
Date d'inscription : 01/02/2008

MessageSujet: CSSfaxien=Stade Tunisien   Mer 19 Déc - 17:13

Le prochain match du Stade Tunisien sera à Sfax avant la trêve inchallah un bon résultat pour terminer l'hiver au chaud.

_________________

Forza-Baklawa.com
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.forza-baklawa.com
Admin
Admin
Admin


Masculin Nombre de messages : 2016
Age : 65
Date d'inscription : 01/02/2008

MessageSujet: Re: CSSfaxien=Stade Tunisien   Mar 29 Jan - 16:42



عاد عشية أمس زملاء جاسم الخلوفي للتمارين بعد راحة خاطفة بيوم. الفريق تدرب في المركب بحضور كامل المجموعة بإستثناء اسامة السلامي المصاب واوبان كواكو المتواجد في مصر أين يجري اختبارات مع الاهلي المصري.

ودّ جديد :

بعد الفوز في المباراة الودية الأولى ضد النادي البنزرتي بهدفي بن عمّار وغنام والهزيمة في المواجهة الثانية ضد «القناوية»يخوض الفريق عشية اليوم انطلاقا من الساعة الثالثة بملعب الشاذلي زويتن ثالث الوديات ضد المنتخب الأولمبي الليبي الذي يتربص في تونس وهي فرصة متجددة للغرايري لمزيد الوقوف على مدى تطور المجموعة ومنح العناصر الجديدة فرصا متجددة للعب لتسريع عملية اندماجها في أجواء الفريق. ودية اليوم لن تكون الأخيرة بما أن أبناء الغرايري سيواجهون الشبيبة القيراونية والترجي الجرجيسي في نهاية الأسبوع.

هل يرحل «اوبان»؟

كنا أشرنا سابقا إلى رغبة هيئة السنوسي في التفريط في الإيفواريين مارسيال كواسي واوبان كواكو بعد ان ذاقت ذرعا بتصرفاتهم الغير مسؤولة. رغبة هيئة السنوسي قد تجد طريقها للتحقق بما ان اوبان كواكو الذي اشرنا إلى تغيبه عن لقاء المرسى بصدد التدرب مع الاهلي المصري الذي يبدو متحمسا للتعاقد معه. المكلف بالانتدابات في الملعب التونسي أكد لنا أن الحسم في ملف انتقال اوبان كواك إلى الاهلي سيكون على اقصى تقدير غدا الاربعاء مضيفا بأن الهيئة لن تمانع في تسريحه اذا ما توفر العرض المناسب طبعا.

الأصاغر بامتياز :

واصل فريق الأصاغر «أ» الذي يشرف على تدريبه المحنك طلال الميساوي سلسلة عروضه القوية ونجح في العودة بانتصار ساحق من الكاف على حساب نادي المكان استقر على رباعية نظيفة واصل بها ابناء الميساوي تصدر ترتيب البطولة. ولكن تألق هذا الجيل لم يصل صداه على ما يبدو إلى المدرب الوطني عبد الحي بن سلطان الذي يبدو انه تجاهل مواهب هذا الصنف حيث لم نجد أي من الأسماء في قائمات بن سلطان المتواصلة رغم اشادة الجميع بالخصال الفنية التي يمتلكها عناصر الفريق وخصوصا الرباعي المتألق حكيم العرفاوي حارس المرمى والظهيرين الايمن والايسرالذي يؤكد العارفون بخفايا الجلد المدورانهما من افضل الاظهرة في تونس ونعني بهما الياس الحجاج ومحرز بن خليفة ومتوسط الميدان المتالق خليل الطويري.بن سلطان الذي لم يكلف نفسه بالتحول لمتابعة هذا الفريق واكتفى بملاحضات مساعده من المنتظر ان يعيد حساباته ويضع نجوم» البقلاوة»الصغار ضمن اهتماماته.
وكتحيّة منّا لهذا الصنف سنمدكم بالقائمة الاسمية الكاملة للاعبين:حكيم العرفاوي-هشام المديوني-الياس الحجاج -محرز بن خليفة –احمد طراد-عمر جابر-عمر العثماني –علاء السكراني-حمادي الماجري-رائد خليل-طلال المغربي-حمزة العوني –خليل الطويري-فؤاد حزايمية-طالب الدريدي-مهدي الهمامي-حمزة الجويني-عصام الحسناوي-بادر بوجمعة-محمد يوسف الهويملي- أحمد الهمامي-فراس الهمامي- عزيز خذري.

_________________

Forza-Baklawa.com
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.forza-baklawa.com
 
CSSfaxien=Stade Tunisien
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Amir Akrout
» Le grand stade du Havre
» NOUVEAU STADE: Proposition, solution ?
» Saillie étalon Noir - ELITE de Loisir -Plein Pap.or.Tunisien
» Vos meilleurs souvenirs au stade de Bram

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
 :: Stade Tunisien :: Les Matchs de l'équipe-
Sauter vers: